آخر أمنيـــ.ـات عــ.ـروس الهــ.ـرم قبل وفاتها!!

 

كشفت أبنة عمة عروس الهرم التي لقيت مصرعها بعد ساعات من حفل زفافها، كواليس اللحظات الأخيرة التي شاهدت فيها المتوفاة بالمستشفى، وماحدث بعد حفل الزفاف أدى إلى وفاتها، كما كشفت عن أمنيتها الأخيرة التي تمنتها قبل الوفاة بأيام.

حيث كشفت الدكتورة ولاء شلبانة ابنة عم العروس هاجر، آخر أمنيات عروس الهرم قبل وفاتها بأيام، مؤكدة أنها كانت من حفظة القرأن الكريم وتواجدها على السوشيال ميديا غير ملحوظ، مؤكدة أنها كانت تتمنى اقتراب موعد زفافها.

وكشف حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن أمنيتها الأخيرة كانت مرتبطة، إذ بشرها أحد التطبيقات عبر فيسبوك بأن الزفاف سيكون بنهاية عام 2021، لتعلق عليه داعية: «يا رب اللى فيه الخير قربه».

وروت ابنة عمتها الدكتورة ولاء شبانة، تفاصيل ما حدث، قائلة: «أول ما دخلت المستشفى، كلمت زوجها، ومكنش عارف يتكلم، ووالدته قالت لي ابني ملمسهاش، أخوه حكالي إنهم كلوا من الأكل اللي إحنا عاملينه، وقالت له هتدخل تتوضى، الكلام ده كان الساعة 10 ونصف بالليل، ودخلت فعلا واتأخرت 40 دقيقة، وافتكر أنها مكسوفة، ولما خبط مردتش، فتح الباب لقاها واقعة على الأرض ومغمى عليها، وجابوا صيدلي يقيس الضغط، قالهم اطلعوا على المستشفى فورا».

 

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.