آخــ.ـر كلمات الفنــ.ـانة سهير البابــ.ـلي قبل وفاتـ.ـها

كشف رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي ، آخر كلمات الفنانة سهير البابلي قبل وفاتها، موضحا أنها كانت تتفاعل معهم عندما يقرأون أمامها القرآن أو يرددون مدحًا للنبي _صلى الله عليه وسلم، وتحرك عينها وتنظر إليهم في هدوء تام.

وأكد على أن الأطباء والممرضين تعجبوا من مدى استجابتها وقتها، وخاصة عند قرأتهم الرقية الشرعية لها، مؤكدًا على أن الأطباء والممرضين تعجبوا من مدى استجابتها وقتها.

كما قال إن “الحاجة سهير” مؤمنة بالله، وإنها صاحبة إرادة قوية، وإنها تحب اسم الله “الودود”، وكانت تردده بشكل مستمر، حين تفيق من الغيبوبة.

وقال رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي،خلال تصريحات صحفية: «إن الفنانة توافها الله منذ ساعتين فقط»، مؤكدًا أن الفنانة رددت الشهادة 10 مرات.

 

توفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي، منذ قليل، داخل أحد المستشفيات الذي كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله”.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.