أحمد العوضي يخــ.ــرج عن صمــ.ـته

رج الفنان المصري أحمد العوضي عن صــمته ليكشف حقيقة الخبر الذي انتشر مؤخرا، حول طـــلاقه لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

أحمد العوضي هــاجم الصحفي الذي نشر الخبر، حيث نفى صحته تماما، بقوله: “والنبي يا ايمن بطل هــبد الله يرضـــي عليك … الحكايه مش ناقـ صه هـبد”.

الصحفي رد على العوضي، قائلا: “مـــش هــبد يا أحمد انا واثـــق من كل كلمة فى المقال وفي جميع الاحوال باتمنى شــفاء ياسمين واصـلاح الأحوال جميعها”.

العوضي أصر على كلامه، بقوله: ” لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي انت بتقوله مـش صح .. ومتحـطش السـم في العسل”.

وأضاف: “وعشان مظــلمكش او اللي قالك ضحك عليك .. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده … ولو انت اللي بتخــمن فانا بقولك غلـط”.

وكانت قد سافرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مؤخرا إلى المدينة السويسرية جنيف لاستكمال عــلاجها بأحد المستشفيات الكبرى هناك.

وكشف الفنان المصري أحمد العوضي أسباب عـــدم مرافقته لزوجته ياسمين في رحلة عـــلاجها، حيث قال: “لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف بسويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد”.

وأضاف أن ياسمين كانت تريد السفر بسرعة للاطمئنان على حالتها، حيث قال: “الوقت كان ضــيقا وياسمين كانت ترغب في الإطمئنان على حالتها مع الأطباء في الخارج، وذلك بعدما حدث خــطأ طبي هنا”.

وكان الفنان المصري أحمد العوضي قد توعـــد مؤخرا المتسبب فيما وصلت إليه حالة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

العوضي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ما حدث من تســيب وإهـمــال وتخــاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقـــب التعــافي التام لياسمين وتعــدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله”.

وأكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المتسبب فيما حدث لها، بقوله: “القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظـــن صمــتي نســــيانًا، بل لكل حدث حديث”.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد سافرت مؤخرا إلى المدينة السويسرية جنيف لاستكمال عـلاجها بأحد المستشفيات الكبرى هناك.

ياسمين وصلت إلى مطار القاهرة بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة إسعاف خاصة.

وتم نقل الفنانة بصحبة مرافقة لطائرة الإسعاف تحت إشراف إسعاف المطار، وحرص العاملون بصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال، على الدعاء لياسمين بالشــــفاء العاجل.

وأكدت عدد من المصادر داخل المطار إن حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية كانت مستقــــرة أثناء نقــــلها إلى الطائرة.

وكشف مصدر طبي الأسباب التي استدعت سفر الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز إلى المدينة السويسرية جنيف، لاستكمال عـلاجها.

المصدر أكد أن ياسمين عبدالعزيز سافرت إلى سويسرا لأنها سبق أن أجـــرت بها عملية ولادة قيصرية منذ 10 سنوات.

وأضاف إن العملية التي أجرتها ياسمين مؤخرا، كانت دقيقة وصـعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، مما استلزم تدخلا جــــراحيا بدلا من المنـــظار، وذلك نظرًا للتاريخ الطبي لياسمين عبد العزيز.

المصدر كشف أن الفنانة عـانت من بعض المضـاعفات خلال العملية، مما أدى لحـدوث انتفــاخ في القولون نتج عنه ثقـــب وتســرب محتوياته، التي يتبعها التهـــاب بريتوني.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.