أنا البندورة الحمـ.ـرا في عرس وليد مقداد

تصدر نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد نجل مؤسس القناة خالد المقداد، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما احتفل بزفافه، مساء أمس الخميس، في الأردن.

وقبل أيام بدأت عائلة الوليد مقداد في نشر تحضيرات زفاف نجلهم الوليد على القناة الرسمية للعائلة على موقع «يوتيوب» المعروفة باسم «عصومي ووليد» بعد مرور نحو عام ونصف على خطوبة الوليد ونور غسان. 

حفل عرس الوليد مقداد

وحرصت أسرة وليد المقداد أن يكون حفل العرس محدود الحضور؛ بسبب فيروس كورونا والتزاماً بقرارات الحكومة الأردنية حول المناسبات والحفلات والتجمعات، خاصة بعد مرور والده خالد مقداد بأزم صحية حادة جراء إصابته بفيرسو كورونا.

وصدم حفل زفاف الوليد مقداد جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» و«انستجرام» من شتى أنحاء الوطن العربي، إذا كان الوليد مقداد وأخيه أصدقاء الطفولة لمعظم أطفال الوطن العربي الذين صاروا شبابًا اليوم. 

والوليد مقداد هو الأبن الأكبر لوالده خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي خاصة أن أغانيه مثل «يا بابا سناني واوا» و«بابا تليفون» وعدد أخرى من الأغاني ما زال يرن صداها في البيوت العربية حتى اليوم.

من هي زوجة الوليد مقداد؟

وتزوج الوليد مقداد من قريبته نور غسان من العمر والتي تبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست أبنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.