أنباء عن انفصــ.ـال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداولت أنباء بين مختلف الصفحات الالكترونية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر والسبب الحقيقي وراء الانفصال خاصة أنه كان قد انتشر تسريبات صوتية لحسام حبيب ضد زوجته.

ولكن لا يوجد أي معلومات مؤكدة حتى الأن، ولم تؤكد أو تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب حتى الان، وكذلك الفنان حسام حبيب متجاهل الأمر تماما، ولكن هناك مصدر مقرب منهما أكد أنه بالفعل سيتم الانفصال وسيتم الإعلان عنه خلال أيام.

أما عن السبب، فأكد المصدر أنه سيتم الانفصال بسبب اكتشاف شيرين أن زوجها بالفعل يتلاعب في الإيرادات من خلفها وبدون علمها، وبالرغم أنها لم تصدق التسريبات الصوتية التي أحدثت ضجة خلال شهور قليلة ماضية، وسيتم الإعلان عن الانفصال خلال أيام قليلة، وذلك في حالة فشل محاولات الصلح بينهما.

رد شيرين على التسريبات الصوتية

الفنانة شيرين عبد الوهاب
جدير بالذكر، أن شيرين كانت قد ردت على التسريبات، وقالت: ”عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني ، مفيش خطر على حياتي .. اللي حصل محتاج أرد عليه”، مضيفة: “حسام جوزى اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه”.

ثم تابعت: “فهو لا يستحق من الجميع كمية القسوة دي لأنكوا لا تعرفوه جيدا ، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار ، أعاد لي الثقة ، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة”.

وفي النهاية قالت: “حسام بيحبنا أكثر من نفسه أنا وبناتي ،عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شئ، كما تحدثت عن حماتها حيث قالت” هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.