أولهم ليلى علوي.. ثلاث إصابات خطرة داخل الوسط الفني في أسبوع

 

تعرض ثلاث من النجوم لحوادث مختلفة خلال الأسبوع الماضي تسببت في إصابات بالغة لهم، حيث يبدو أن عين الحسود قد أصابت الوسط الفني.

البداية مع الفنانة ليلى علوي التي أصيبت بجرح كبير في يدها اليمنى أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها الجديد “دنيا تانية” حيث قامت بكسر أحد ألواح الزجاج بيدها مما أدى إلى إصابتها.

وعلقت ليلى قائلة: أنا اتصبت فعلًا بس، رجعت تاني أكمل، وما ينفعش أقف، عشان لازم ألحق رمضان، لأن أي تأخير مش في الصالح  رغم أن المخرج والمنتج قالولي لازم  ترتاحي ولكن الحمد لله رجعت وكملت وقلتلهم لازم أشتغل.

وأضافت أنه رغم ان المشهد صامت، لكنه يحمل في  طياته مشاهد غضب وانفعال، ورغم أنه لم يطلب مني كسر الزجاج، وكان ممكن أمسك حاجة،اضرب الزجاج لكن ما حستش بنفسي لقتني بكسره بإيدي ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر.

وواصلت ليلى علوي: “كملت لحد الألم ما زاد  وما بقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي  قلت لهم تعبانة  رحت المستشفى  وأنا اندمجت في المشهد والانفعال وما حستش بنفسي وأخدت تسع غرز، بشكل تجميلي”.

حريق منزل

أما الحادث الثاني هو حريق منزل حماة الفنان الشاب نور محمود الذي كان في زيارة إلى منزل والدة زوجته ونشب حريق كبير مما أدى إلى إصابته هو وبعض أفراد أسرته وتم نقلهم إلى المستشفى.

حادث سيارة

وتعرضت الفنانة منى عبد الغني إلى حادث بسيارة بمدينة السادس من أكتوبر وتم نقلها إلى المستشفى.

وكشف كريم سلامة نجل الفنانة منى عبد الغني أن الحادث قد وقع في تمام الساعة السابع من مساء الجمعة، حيث كانت والدته تقود سيارتها بمفردها، وبعد الحادث تم نقلها ألي أحد المستشفيات بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأضاف كريم أنها أجرت بعض الفحوصات الطبية وبعدها ذهبت إلى المنزل لكنها سوف تقوم بعمل فحوصات طبية أخرى اليوم السبت للاطمئنان الكامل على حالتها الصحية، خاصة أنها تعاني من بعض الآلام بالجسم نتيجة الحادث.

عن admin

شاهد أيضاً

«أجمل من ياسمين صبري».. لن تصدق من هي زوجة الفنان أحمد عبد العزيز التي أخفاها عن الجميع 30 عامًا

  لطالما أخفى الفنان أحمد عبد العزيز، زوجته عن الأضواء، حيث أنه واحدًا من الفنانين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.