أول تعليق لـ نيللي كريم بعد مهاجمت.ها بسبب دلال عبد العزيز

أول تعليق لـ نيللي كريم بعد مهاجمت.ها بسبب دلال عبد العزيز

أول تعليق لـ نيللي كريم بعد مهاجمت.ها بسبب دلال عبد العزيز حيث طالت الفنانة نيللي كريم العديد من الانتق.ادات بعد وف.اة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث لم تحضر الجنازة ولم تشارك بها على الرغم من تواجد أغلب الوسط الفني في الجن.ازة، كما قامت الفنانة بإقامة حفل الزفاف الخاص بها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور بعد وفاة دلال عبد العزيز بثلاثة أيام فقط.

أول تعليق لـ نيللي كريم بعد مهاجمت.ها بسبب دلال عبد العزيز

أول تعليق لـ نيللي كريم بعد مهاجمت.ها بسبب دلال عبد العزيز ولم تقم الفنانة بالرد على هذه الانتقادات في حينها، بل اكتفت فقط بنشر صورة لها مع زوجها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقة عليها قائلة” لقد تلقينا الكثير من المشاعر الإيجابية شكرا لكم جميعا”.

ويعد هذا هو التعليق الأول من الفنانة نيللي كريم على الهجوم الذي تعرضت له بسبب إقامتها حفل الزفاف الخاص بها في هذا التوقيت.

هالة صدقي ت.دافع عن نيللي كريم

وكانت الفنانة هالة صدقي قد دافعت عن الفنانة نيللي كريم بصورة كبيرة بعد موجة الانت.قادات التي نالت.ها، حيث كشفت الفنانة هالة صدقي أنه لا توجد علاقة تجمع ما بين نيللي كريم وما بين عائلة الفن.انة الراحلة دلال عبد العزيز.

علاوة على أنها لم تقم بأي عمل مشترك مع أسرة الفن.انة الراحلة، مما يعني أنه لا توجد علاقة من الأساس بين العائلتين حتى يتم مهاجمت.ها بهذه الطريقة.

وقد حضر زفاف نيللي كريم العديد من الشخصيات الفنية البارزة مثل المنتج جمال العدل الذي كان وكيل نيللي كريم في كتب الكتاب، ومن ضمن الفنانين الذين حضروا حفل الزفاف عمرو دياب وأحمد السقا وآسر ياسين ومحمد فراج وريهام عبد الغفور وعدد كبير من نجوم الفن.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.