أول تعليق من ياسمين الخطيب بعد إثارتها الجدل في حفل زفافها

اعتادت المذيعة ياسمين الخطيب إثارتها للجدل منذ ظهورها على الساحة الإعلامية و الفنية ، سواء بتغريدات أو صور أو تعليقات تجر وراءها عددا كبيرا من الانتقادات، و لكن لم يتوقع أن تعتمد ياسمين نفس المبدأ خلال حفل زفافها .

فالبداية كانت عند اختيار ياسمين لمأذونة كي تعقد القران، ومن ثم قامت بتزويج نفسها وعدم اختيار ولي أمر من أسرتها، والنهاية كانت عندما قاطعت ياسمين المأذونة بسؤالها حول الزواج على مذهب أبو حنيفة النعمان فقالت “اشمعنى أبو حنيفة”، وبعدها تم استكمال إجراءات عقد القران

وبعد هذه الجرعة الزائدة من إثارة الجدل ، خرجت ياسمين الخطيب منذ قليل ، في  أول تعليق لها بعد زواجها ، فنشرت  صورة من جلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف عبر حسابها على موقع انستجرام  وكتبت: “إللي بالغالي اشتريته”.

وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين ولاعبو كرة القدم ومنهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبو النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

 ياسمين الخطيب هي فنانة تشكيلية وتقدم برنامجا اجتماعيا على قناة النهار، كما صدر لها أكثر من كتاب، أما زوجها هو رجل الأعمال رمضان حسني فهو يمتلك شركة لإنتاج الأغاني.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.