أول رد فعل من لي لي ابنة منى

تصدر طلاق الفنانة منى زكي، مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي في مصر، الساعات الأخيرة، وذلك تزامنًا مع أزمة مشهدها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، المثير للجدل.

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات منسوبة لـ لي لي، ابنة منى زكي وأحمد حلمي، بتعليقها على أزمة والدتها.

وقالت لي لي، وفقًا للتصريحات المتداولة، أنها تتشرف بأنها إبنة الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي، وأن تاريخهما الفني الطويل يدعو للفخر والاعتزاز.

وأشارت لي لي، إلى أن من ينتقدون والدتها هم قلة من المرضي، الذين ينساقون وراء التريند فقط، قائلة: ” شوفوا الفيلم الأول وإبقوا عقبوا، وياريت بلاش تجريح”.

وأضافت: “ماما فنانة كبيرة وعارفه حدودها كويس وهي بعيدة كل البعد عن الابتزال، وتاريخها الفني ناصع البياض ولم يكن لها مشهد منذ أن بدأت تخجل منه”.

واختتمت: اتقوا الله وكل واحد يخليه في حاله.. ماما وبابا بيحبوا بعض ومستمرين لآخر العمر إن شاء الله”

ولم تصدر لي لي أحمد حلمي، بيان حتى الآن، تكشف فيه صحة تلك التصريحات أو تنفيها.

وفي وقت سابق، نشر الفنان أحمد حلمي صورة ، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، ظهر فيها طفله وهو يضع رجليه على وجهه.

وعلق «حلمي» على الصورة، قائلًا: «مطرح ما بحط راسى بيحط رجليه»، الأمر الذي اعتبره البعض انه رد على الانتقادات التي وجهت لزوجته منى زكي بسبب فيلم “اصحاب ولا اعز”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.