أول رد من نيكول سابا على مشـ.ـاهدها مع عادل إمام

حلت الفنانة نيكول سابا، الساعات الماضية، ضيفة في برنامج «حبر سري»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، والذي كشفت فيه عن العديد من أسرار حياتها الشخصية.

وعلقت نيكول سابا، على مشاهدها الجريئة في أفلامها قائلة: «بيفتكروا لو أنتي لابسة كات، تبقي جريئة ويبصوا على اللحم، ومفهوم الجرأة بيختلف من شخص للتاني، ويشوفوا لو لابسة شورت أبقى جريئة، وموضوع جوزي ملوش دعوة، جوزي فنان، وعارف إن دي شغلانتي وخدني كده».

وعن دورها الجرئ في فيلم التجربة الدنماركية، قالت: «الفنان عادل إمام قال عاوز شروط معينة، عشان كده استعانوا بيا، بس أنا اللي كملت وحاليا الجمال متوقف على حاجات كتير، زي السوشيال ميديا كده».

وأشارت نيكول إلى أنه لم تعد هناك مشاهد ساخنة في الوقت الحالي، لكنها تفكر في تقديم مشاهد جريئة في كليباتها، لكن في الفيلم هي ملتزمة بسيناريو.

وفي وقت سابق، قامت الفنانة نيكول سابا بنشر مجموعة من الصور الجديدة ومقطع فيديو قصير لها مع زوجها الفنان يوسف الخال، اثناء احتفالهما بعيد زواجها العاشر، لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر موقع “انستجرام”.

ونشرت«نيكول» الصور عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور «إنستجرام»، وظهرت وهي ترتدي فستان جذاب باللون الذهبي وقامت بتقبيل زوجها بطريقة مثيرة، وعلقت وكتبت : “حبيبي شكرا لك علي الكعكة” .

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.