أول ظـــ.ـهور لـ حسام حبيب بعد طــ.ـلاقه من شيرين

نشر الملحن تيام علي، الساعات الماضية، صورة له  على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهر فيها برفقة الفنان حسام حبيب، في أول ظهور له بعد انفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وظهر في الصورة المنشورة، الفنان حسام حبيب برفقة فريق عمل أغنيته الجديدة، معلنًا إنه سيطرح عمل قريبا برفقة الشاعر أدهم معتز، والموزع الموسيقي محمد نابلسي.

كما يستعد حسام حبيب لطرح ألبوما كاملا، بعد الانتهاء من أغنية العودة، التي لم يعلن عن اسمها حتى الآن، لكنها ستطرح قريبا.

وكانت أعلنت شيرين في بيان لها قائلة: «فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية».

وتابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.