أول ظــ.ـهور لـ شيرين وبنــ.ـاتها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة بناتها في برنامج صاحبة السعادة للنجمة إسعاد يونس، ويعد هذا الظهور هو الأول لشيرين وبناتها بعد طلاقها من حسام حبيب .

حيث ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الصور المنشورة، وهي برفقة بناتها خلال استضافتهم في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يذاع على قناة “dmc”، وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور على الصور مشيدين بمدى جمالهن بعدما أصبحن شباب.

 

ريهام سعيد تدعم الفنانة شيرين

دعمت الإعلامية ريهام سعيد ، النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد ظهورها حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد طلاقها من حسام حبيب.

ونشرت ريهام سعيد ، صورة لـ شيرين عبد الوهاب ، وعلقت قائلا: “انتي عملتي كده لأن عندك اكتئاب أو هو عمل كده مش فارقه لأنه كان امبارح و عدي خلاص.

كما أضافت: الي وصل لي قوتك كان ممكن تلبسي باروكة انتي طلعتي غنيتي وبره مصر وقدرتي تبتسمي حتي لو مش ابتسامة حقيقية وقدرتي تغني وقدرتي تواجهي العالم كله لأنك شيرين عبد الوهاب

واختتمت: انتي اكتر واحده عارفه مين شيرين عبد الوهاب ، عشان كده كنت دائما أدافع عنك سيدتي احييكي على قوتك الي هي كل جمالك و على فكرة شكلك برضوا زي القمر . بحبك ”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.