أول ظهور لـ نضال الشافعي بعد أزمتـ.ـه الصحيـ.ـة الأخيرة

شارك الفنان نضال الشافعي، جمهوره ومتابعيه منذ قليل، بمقطع فيديو بثه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في أول ظهور له بعد أزمته الصحية الاخيرة.

وظهر الشافعي في الفيديو بجسد نحيف، ووزن أقل من المعتاد، حيث كان يؤدي التمارين الرياضية في الجيم.

وقال نضال: “الحمد لله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي، وجاء لي دعوات كثيرة حلوة من الجمهور، وحسيت بمحبة الناس”.

وتابع: “لولا دعواتكم دي كان الحال غير الحال دلوقتي، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم وشغلتكم، لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صعب”.

وفي وقت سابق، قالت هند محمد على، زوجة الفنان نضال الشافعى، في تصريحات صحفية، إن زوجها أجرى العملية الثانية في القولون، وأن الدكاترة أبلغوها أن قرار خروجه من المستشفى من عدمه سيتحدد بعد مرور 48 ساعة من وقت العملية، واستقرار حالته الصحية، مطالبة محبيه بالإكثار من لدعاء له.

وطالب مؤخرًا نضال الشافعي، جمهوره بالدعاء له خلال إجرائه عملية جراحية ثانية، بعد عمليته الأولى لاستئصال المرارة، والتي أجراها مؤخرًا، وكتب عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدًا إن شاء الله.. اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.