إيمي سمير غانم و حسن الرداد متهمين بقضية نصب واحتيال ضد؟؟ .. لن تصدق من وجه لهما التهمة

 

 

 

لا تزال حادثة وفاة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز تلقي بظلالها على اهتمامات الجمهور، وهو ما جعل الموضوعات المتعلقة بهما أو ببناتهما دنيا وإيمي سمير غانم، أو حتى زوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد في صدارة الترند منذ أسابيع.

وقد أشارت تقارير إعلامية صدرت مؤخراً بأن الفنانتين دنيا وإيمي تغرقان في حالة من الحزن الشديد والاكتئاب بعد الفراق الصعب لوالديهما، الأمر الذي دعا الكثير من أصدقائهما لحثهما على الانخراط في العمل الفني.

إلا أن حادثة فراق والدي الفنانتين لم تكن اللحظة الصعبة الوحيدة التي مرت عليهما، بالرغم من أنها الأصعب، فقد تعرضتا للعديد من المواقف التي كادت أن تقضي على مسيرتهما الفنية، لعل أشهرها حادثة اتهام إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد في قضية نصب واحتيال من قبل شركة إنتاج عام 2018م.

 

 

الدعوى أقامها في ذلك الوقت رئيس الشركة الإنتاجية “شيري ميديا” المنتج “إيهاب طلعت”، ضد كلًا من حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، واتهمهما حينها بالنصب عليه أثناء التعاملات المالية التي إتفقوا عليها بشأن مسلسلهما “نوح” والذي تعرض للتوقف بعد مرور 4 أسابيع فقط من التصوير.

وكان قرار المحكمة هو البراءة لهما، في الدعوي التي تحمل رقم 657 لسنة 2018، وكانت تلك هي المرة الأولي التي يقف فيها حسن الرداد وإيمي سمير غانم في ساحات المحاكم منذ أن عرفهما الجمهور ونالا من الشهرة والنجومية الكثير.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.