«إيه أوحش حاجة في طليقك أحمد عز؟».. زينة تجيب

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تصريحات للفنانة زينة عن طليقها الفنان أحمد عز، تزامنًا مع تصدرها التريند الساعات الماضية.

وكشفت زينة  خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية”، عن أسوأ صفة في طليقها أحمد عز.

 

 

 

سألوا زينة: «إيه أوحش حاجة في طليقك أحمد عز؟».. فصدمت إجابتها الجميع!

وقالت زينة أنه خدعها بعد سفرهما إلى أمريكا وأخبرها بتوثيقه لعقد زواجهما في السفارة المصرية بأمريكا، واتفق معها على ان تتفرغ لتربية الأطفال واعتزال الفن مقابل ان يزورها كل فترة ويتولى الأمور المالية لهم.

 

 

 

وأشارت زينة، إلى أنها لم تقاضيه في البداية وفوجئت به يكشف عن توجهه إلى النائب العام وتقديم بلاغ ضدها، ولكنها في النهاية هي من حصلت على حقوقها.

وفي وقت سابق، قامت الفنانة زينة بنشر صورة لأبنها لأول مرة، لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ Instgram.

 

 

 

 

حيث ظهر ابنها في الصورة المنشورة، وهو يرتدي تيشرت نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، بعد أن سجل هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلقت زينة على الصور، وكتبت: “ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.