ابنة روبي تخــ.ـطف الأنظار بـ جمالها..!

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لـ “طيبة” ابنة الفنانة روبي التي تألقت مؤخرا من خلال طرح مجموعة من الكليبات الأخيرة منهم:”جاني بهداوة” وأشعلت السوشيال ميديا والحفلات السهرات، والذي حقق نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية منذ أن طرح على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

حيث ظهرت ابنة الفنانة روبي برفقة والدتها، وترجع الصورة إلى إحدى المناسبات، ولم تكن تلك الصورة هي الظهور الأول لابنة الفنانة روبي، بل تم نشر الصورة منذ عام 2017 من قبل الفنانة روبي وعلقت عليها إنذاك وكتبت: “الله اكبر”، والأخرى اثناء تخرجها من مدرستها لرياض الأطفال.

وظهرت ابنة الفنانة روبي التي تدعى “روبي” برفقة والدها المخرج سامي عبد العزيز اثناء كواليس مسلسل “حرب أهلية”، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021.

أخر أعمال الفنانة روبي

جدير بالذكر، أنه الفنانة روبي تواصل تصوير مشاهدها فى بطولة مسلسل “شقة 6″بالاشتراك مع عدد من الفنانين منهم: أحمد حاتم، هانى عادل، الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

يذكر أن، أن الفنانة روبى تصدرت مواقع البحث والسوشيال ميديا خلال أيام قليلة ماضية بعد إصدار كليبها الجديد “حتة تانية”، والذي حقق تفاعل كبير من قبل الجمهور ومشاهدات عالية بمجرد طرحه على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.