«اتجـ.ـوزتي فاروق الفيشاوي في ال,ـس,ـر؟».. دنيا عبد العزيز تبـ,ـكي على الهواء وتكشف س,ـر خ,ـط,ـير!

حلت الفنانة دنيا عبدالعزيز في وقت سابق، ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج «تحيا السـ.ـتات»، وكشفت عن العديد من كواليس حياتها الشخصية وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني.

 

 

 

 

 

وتحدثت دنيا خلال وجودها بالبرنامج عن علاقتها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وقالت إنها كانت حريصة على أن ترد على شـ.ـائعة زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي في وقت انتشارها.

 

 

 

 

وأضافت أن فاروق الفيشاوي خرج وتحدث أيضاً، وقال إن دنيا عبدالعزيز زميلتي ومثل ابنتي، وبالفعل كان الفنان فاروق الفيشاوي من أقرب الأشخاص لي في حياتي.

 

 

 

 

وعندما عرضت صورة الفنان فاروق الفيشاوي بالبرنامج، كادت تبكي عليه، وأكدت أن بعد رحيله قد فقدت الأمـ.ـان؛ لأنه كان مصدر أمانها الحقيقي، وذلك بسبب وقوفه بجانبها في الكثير من المواقف، وأنها تعلمت منه «الجدعنة»، والوقوف مع أصدقائها في وقت الشدة.

 

وتذكرت أن فاروق الفيشاوي هو من قام بدفـ.ـن جدها، ونزل إلى مقـ.ـبرته بنفسه، وله الكثير من المواقف التي لا تُنسى معي أو مع غيري من الفنانين.

وأشارت إلى أنها عانت في إحدى الفترات من أحد الأمراض النـ.ـفسـ.ـية، بسبب أحد الظروف القاسية التي تعرضت لها، وكان فاروق الفيشاوي الشخص الوحيد الذي وقف بجانبها، وكان دائماً ما يدعمني ويذكرني بأنني قوية، ويجب أن أستعيد هذه القوة مجدداً؛ من أجل والدتي وعملي، وكان يعتبرني ابنته.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.