اخر ما قاله جوارديولا عقب سحق ارسنال بخماسية في البريميرليج

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه لازال يتحسن تدريجياً عقب سحق نظيره أرسنال بخماسية في الدوري الإنجليزي.

تصريحات جوارديولا عقب سحق ارسنال

نجح مانشستر سيتي في سحق نظيره فريق أرسنال مساء اليوم في ثالث جولات الدوري الإنجليزي بخماسية نظيفة، لتسقط كتيبة ميكيل أرتيتا في المباراة الثالثة على التوالي بالبريميرليج.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لقد سجلنا هدفاً لم نستحقه، أعلم أن هناك مخالفة، ولم نلعب بالجودة اللازمة”.

وتابع: “بعد الطرد، كانت مباراة اخرى مختلفة، سجّلنا أهدافاً وكنا نستطيع تسجيل المزيد، لقد احترمنا الخصم، هذا ما كان يجب علينا فعله، لقد حققنا انتصار جيّد”.

وواصل: “ربما الناس قد نسوا مافعله هذا الفريق في السنوات الأخيرة، النادي لديه الرغبة دائماً في التحسّن، اللاعبين يتغيّرون والمدربين يتغيّرون ويبقى النادي”.

وعن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال قال: “الناس تريد النتائج على الفور، كل ما يمكنني قوله هو أننا عملنا معاً لمدة 3 مواسم، تعلمت منه الكثير طوال تلك الفترة، إنه يتفوق علي في عدة أمور، ميكيل أرتيتا محبوب للغاية هنا، كنا حزينين عندما غادر”.

وأضاف: “يجب إحترام الخصوم، أنا أطلب من اللاعبين احترام الخصم، افعل ماتريد في الملعب ولكن يجب احترام الخصوم، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”.

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جُدد قبل نهاية سوق الانتقالات قال جوارديولا: “حالياً لا اعتقد ذلك، قد يحدث شيء، ولكن بالنسبة لي لا أعتقد ذلك”.

عن admin

شاهد أيضاً

اخيرا تمكن من المشي !!!!!

نجح الشاب المكسيكي “خوان بيدرو فرانكو” الذي ارتبط اسمه بلقب “أسمن رجل في العالم” من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.