اخر مستجدات باريس سان جيرمان |اخر تطورات رحيل مبابي وعائق ضم هالاند

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 28 أغسطس 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية اخبار انتقالات باريس سان جيرمان، وموجز بأهم الأنباء للعملاق الباريسي والتي تواجدت على صفحات الشبكات العالمية.

اخبار باريس سان جيرمان اليوم 28 أغسطس

تمكن فريق باريس سان جيرمان من سحق نظيره فريق بريست، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مباريات الدوري الفرنسي.

تياجو سيلفا يكشف عن غضبه من تعاقد باريس مع راموس!

قال تياجو سيلفا في تصريحات صحفية: “ليس لدي شيء ضد راموس، لكن حين عرضوا عليه عقداً مدته موسمين، كان عمره مثل عمري العام الماضي، هذا أحزنني كثيراً، لم أتحدث عن الأمر مع أحد، لأنه أحزنني جداً، شعرت أني لم أقدم شيئا لباريس سان جيرمان”.

موقف راموس من المشاركة مع باريس سان جيرمان امام ريمس

جاء في البيان الرسمي لباريس سان جيرمان، أن راموس غير جاهز بعد ويواصل العمل للتعافي من إصابته.

تحول مفاجئ في مفاوضات ريال مدريد مع باريس بشأن مبابي

وفقاً لما ذكرته التقارير اليوم، فإن ريال مديد بات قريباً من سحب العرض المقدم لباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، بسبب عدم تلقيه أي رد حتى الآن، وهذه المعاملة تُعد إساءة بالنسبة لـ فلورنتينو بيريز.

موقف باريس سان جيرمان من بيع كيليان مبابي

وفقاً لما نشرته التقارير الصحفية الإسبانية، فإنه لم يتغير موقف باريس سان جيرمان حتى الآن بشأن مبابي، حيث يتمسك النادي بموقفه.

بوكيتينو يؤكد ان كيليان مبابي لم يطلب منه الرحيل!

قال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “مبابي لم يخبرني أنه يريد الرحيل عن الفريق، مبابي يعمل بجد وجاهز لمواجهة الغد أمام ريمس”.

ازمة تهدد انتقال هالاند الى باريس سان جيرمان

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الفرنسية اليوم، فإن هناك علاقة متوترة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند منذ دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020، بسبب احتفال هالاند بهدف في مرمى الفريق الباريسي على طريقة اليوجا ورد لاعبي باريس سان جيرمان بالسخرية بعد إقصاء بوروسيا دورتموند.

عن admin

شاهد أيضاً

الخـ.ـبر الاكـ.ـيد بشأن وجود صـ.ـفقة تبادلية بين يوفنتوس ومانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن حقيقة وجود صـ.ـفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.