اخر مستجدات ريال مدريد اليوم | غضب بيريز من باريس ومستقبل هازارد

اخبار ريال مدريد اليوم 28 أغسطس 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية، أنباء الملكي في الموسم الجديد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث يأمل ريال مدريد، في العودة مُجدداً لمنصات التتويج بعد إنهاء موسم 2020/2021 بدون التتويج بأي بطولة.

اخبار ريال مدريد اليوم 28 أغسطس

خيم التعادل الإيجابي على لقاء ريال مدريد مع نظيره ليفانتي، بثلاثة أهدف لكلاً منهما، وذلك ضمن إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يوجه تحذيراً لـ باريس سان جيرمان والسبب..

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن ريال مدريد قد أرسل إنذاراً لنادي باريس سان جيرمان عنوانه إما إتمام الصفقة يومي السبت أو الأحد أو الانسحاب من المفاوضات نهائياً.

تحول مفاجئ في مفاوضات ريال مدريد مع باريس بشأن مبابي

ووفقاً لما ذكرته التقارير اليوم، فإن ريال مديد بات قريباً من سحب العرض المقدم لباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، بسبب عدم تلقيه أي رد حتى الآن، وهذه المعاملة تُعد إساءة بالنسبة لـ فلورنتينو بيريز.

موقف باريس سان جيرمان من بيع كيليان مبابي

وفقاً لما نشرته التقارير الصحفية الإسبانية، فإنه لم يتغير موقف باريس سان جيرمان حتى الآن بشأن مبابي، حيث يتمسك النادي بموقفه.

اليوفي يحسم موقفه من ضم هازارد

وفقاً لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق في انتقالات اللاعبين بشبكة “سكاي سبورتس”، فإن يوفنتوس غير مهتم بالحصول على خدمات لاعب ريال مدريد، إيدين هازارد، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

موقف الملكي من التعاقد مع هالاند

وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية الإسبانية، فإن إيرلينج هالاند يُعتبر الهدف القادم بالنسبة لـ ريال مدريد من أجل بحث إمكانية التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

عن admin

شاهد أيضاً

الخـ.ـبر الاكـ.ـيد بشأن وجود صـ.ـفقة تبادلية بين يوفنتوس ومانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن حقيقة وجود صـ.ـفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.