اخر نتائج مفاوضات ريال مدريد مع باريس بشأن مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، عن تحول مفاجئ في مفاوضات ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، بشأن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تحول مفاجئ في مفاوضات ريال مدريد

يُعد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، أحد أفضل الصفقات المفضلة بالنسبة لـ فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، حيث يرغب بشدة في إتمام التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت العديد من التقارير الصحفية في الآونة السابقة، أن ريال مدريد قد قدم عرضين لباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن العرضين قوبلا بالرفض من قبل ناصر الخليفي.

كما أكدت التقارير الصحفية أن باريس سان جيرمان قد حدد سعر بيع كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهو 220 مليون يورو، وهذا ما يراه ريال مدريد مُبالغاً فيه.

ووفقاً لما ذكرته التقارير اليوم، فإن ريال مديد بات قريباً من سحب العرض المقدم لباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، بسبب عدم تلقيه أي رد حتى الآن، وهذه المعاملة تُعد إساءة بالنسبة لـ فلورنتينو بيريز.

وأفادت التقارير أن ادارة ريال مدريد باتت يائسة من التوقيع مع الفرنسي لكنهم أمهلوا باريس سان جيرمان لعدة ساعات قادمة قبل سحب العرض بشكل رسمي.

ما هي صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2021؟

كان باريس سان جيرمان قد دعم صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع كلاً من سيرجيو راموس، دوناروما، أشرف حكيمي، فينالدوم وليونيل ميسي.

ما هي صفقات ريال مدريد في صيف 2021؟

بينما دعم ريال مدريد صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع دافيد ألابا قادماً من بايرن ميونيخ.

عن admin

شاهد أيضاً

الخـ.ـبر الاكـ.ـيد بشأن وجود صـ.ـفقة تبادلية بين يوفنتوس ومانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن حقيقة وجود صـ.ـفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.