ارتجـ.ـاج في المـ.ـخ ينقل نهال عنبر الى المسـ.ـتشفي وهي بين الحياة والمـ.ـوت شاهد التفاصيل

تعـرضت الفنانة المصرية نهال عنبر لإصـابة شـديدة، أثناء عرض مسرحيتها الجديدة زقاق المدق، ونقلت إلى مستـ.ـشفى العلمين على الفور، لتلقي العـــ.ـلاج اللازم، وقد حرص على زيارتها نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، والفنان محسن محيي الدين.

 

المخرج عادل عبده كشف تفاصيل إصـابة نهال عنبر، من خلال منشور كتبه على صفحته الخاصة على موقع “الفيسبوك”، وطلب من جمهوره الدعاء لها .

المخرج كشف أن نهال عنبر أصـيبت بارتجـاج في الرأس بعد سقـوط قطعة ديكور على رأسها، حيث كتب: “إدعوا للفنان الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصــيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي ( زقاق المدق )”.

وأضاف: “فقــد وقـع علي رأسها قطعة ديكور أدت إلي إصـابتها وحدوث إرتجـاج في الرأس وهي الأن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم إدعولها بالشفــاء العاجل”.

وفي أول تعليق لنهال عنبر، حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، حيث قالت، في تصريحات صحفية: “الحمدلله أنا كويسة بطمنكوا وبطمن جمهوري ادعولي أخرج من المستشفى، وإن شاء الله أبقى زي الفل”.

وكشفت ما حدث معها، بقولها: “أنا بس اتخـبطت في دماغي، ودا عملى حالة إغــماء، وتم إصـابتى بارتجـاج في المخ نتيجة الخـبطة، بس الحمد لله بقيت أحسن، وتواجدت فى المستشفى للاطمئنان إن مفـيش أي مضـاعفات”.

وأكدت أن المستشفى اتخذت كل الإجـراءات اللازمة لحالتها، وأنها من المقرر أن تخرج من المستشفى صباح غدا الثلاثاء، لافتة إلى أنها ستستأنف عرض مسرحيتها بعد شفائها التام.

ومسرحية “زقاق المدق” بدأ عرضها يوم الخميس الماضى بمحافظة الإسكندرية، وهى من بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.