استغــــ.ـاثة عاجلة من زينة للجمهور

نشرت الفنانة زينة، فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام ” بخاصية ” الأستوري “.

وظهرت زينة في الفيديو، وهي تحذر جمهورها من شدة البرد.

وعلقت زينة قائلة ” يارب أشفينا أنا وولادي وأمي وأشفي كل مريض ، أول مرة أسخن بالشكل دة من وأنا طفلة خلوا بالكم الموضوع مش هزار”.

وفي وقت سابق، أدلت الفنانة زينة، بتصريحات نارية عن زوجها السابق، الفنان أحمد عز، خلال تكريمها بندوة في قصر السينما، اليوم، ضمن برنامج نجم وندوة، للهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقالت زينة، إنها تأكدت من مساندة الجمهور لها على مدى سنوات أزمتها مع أحمد عز حتى انتصرت بنسب الأطفال لأبيهم ووصل الأمر للخلع.

وأضافت قائلة: ” أنا طويت الصفحة دي تماما من حياتي، وكأنها لم تكن من الأساس، ونسيت الموضوع كله ومش مهتمة بيه أصلا، وبعرف الأخبار زيي زي أي حد من الجرياد والمواقع، فمن أول ارتباطنا ببعض لحد قضية الخلع أنا نسيت كل حاجة تماما”.

وبلهجة شديدة العصبية، طالبت زينة الصحفيين ورواد التواصل الاجتماعي  بأن لا يكتبو في هذا الشأن مرة أخرى، وشددت على أنها لا ترغب بأن تتحدث عن هذه المشكلة مرة أخرى، وذلك لإنه يعد أمر خاص ولا يخص أحد ان يتدخل في حياتها العائلية.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.