افضل مرشـ.ـح للفـ.ـوز بالكرة الذهبيـ.ـة لعام 2021

كشفت صحيفة “سـ.ـبورت” الكتالونية اليوم، عن المـ.ـرشح الأفر حظاً للفـ.ـوز بجائزة الكرة الذهبـ.ـية 2021.

المرشـ.ـح الاول للـ.ـفوز بالكرة الذهبيـ.ـة

من المتوقع أن يحقق نجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الكرة الـ.ـذهبية لهذا المـ.ـوسم بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كوبا أمريكا 2021 بعد الفوز في النهائي أمام منتخب البرازيل بهدف نظيف، وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية.

سيكون ثنـ.ـائي نادي تشيلسي الإيطالي جورجينيو والفرنسي نجولو كانتي، مرشـ.ـحين بقوة للدخول في قائمة المـ.ـنافسين على الكرة الذهـ.ـبية أيضا، بعد تتويج “البلوز” بدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

المرشح الذي ينافس الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، هو نجم منتخب إيطاليا جورجينيو، بعد أن حقق رفقة منتخب بلاده بطولة كأس أمم أوروبا 2020، وهذا وفقاً لما نشرته الصـ.ـحيفة الكتالونية في تقريرها اليوم.

ويمتلك ميسي في جعبته على مدار مسيرته التي بدأت في عام 2004، 6 كرات ذهـ.ـبية، نجح في الحصول عليها خلال أعوام 2009، 2010، 2011، 2012، 2015 و2019.

جدير بالذكر، أن حامل لقب الكرة الذهبيـ.ـة للموسم الماضي، روبرت ليفاندوفسكي، قد ابتعد عن المنافسة بعد خروج منتخب بولندا من كأس أمم أوروبا يورو 2020، كما أنه لم يحقق سوى بطولة الدوري الألماني مع نادي بايرن ميونيخ.

عن admin

شاهد أيضاً

غضـ.ـب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصـ.ـريحات ليوناردو

كشفت تقـ.ـارير صحفية إسبانية اليوم، عن وجود غـ.ـضب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.