اقـ.ـوي انتقالات برشلونة .. اندية ايطاليا تتراجع عن ضم بيانيتش

انتقالات برشلونة.. كشفت مصادر صحفية اليوم أن أندية إيطاليا قد تراجعت عن فكرة ضم اللاعب البوسني، ميراليم بيانيتش، لاعب نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اندية ايطاليا تتراجع عن ضم بيانيتش

وكان نادي يوفنتوس يرغب في التعاقد مع اللاعب ميراليم بيانيتش خلال الفترة الحالية ولكنه قد أتم التعاقد مع اللاعب، مانويل لوكاتيلي، قادماً من صفوف نادي ساسولو.

كما أن نادي فيورنتينا هو الآخر قد أبدى رغبته في ضم اللاعب بيانيتش ولكنه هو الآخير قد أعلن تعاقده مع اللاعب، لوكاس توريرا خلال الفترة الحالية.

وقد تراجع نادي روما عن فكرة ضم لاعب برشلونة بيانيتش خلال الفترة الحالية بعد أن رفض اللاعب تخفيض راتبه مما أدى إلى الإنسحاب من الصفقة.

وكان مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني يرغب في بيع اللاعب، ميراليم بيانيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل التخلص من راتبه المرتفع.

ووفقاً لـ صحيفة “موندو ديبورتيفو” فأن هناك عدد من أندية الدوري الإسباني مهتمة بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية ولكن لا يوجد أي شئ رسمي حتى الآن.

وسوف يقوم مجلس إدارة نادي برشلونة بتقديم التسهيلات للفرق الراغبة في التعاقد مع اللاعب بيانيتش من أجل رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وكان نادي برشلونة قد أعلن خلال الأسابيع الماضية رحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن صفوف الفريق بعد أن فشل مجلس إدارة النادي الكتالوني في تجديد تعاقده بسبب شروط وقوانين رابطة الليجا.

عن admin

شاهد أيضاً

الخـ.ـبر الاكـ.ـيد بشأن وجود صـ.ـفقة تبادلية بين يوفنتوس ومانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن حقيقة وجود صـ.ـفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.