الخـ.ـبر الاكـ.ـيد بشأن وجود صـ.ـفقة تبادلية بين يوفنتوس ومانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن حقيقة وجود صـ.ـفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة وجود صـ.ـفقة تبادلية بين يوفنتوس ومانشستر سيتي

تعمل إدارة مانشستر سيتي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها بطل البريميرليج بداية من الموسم الجديد 2021/2022، وبالأخص الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

بينما يأمل يوفنتوس في التخلص من كريستيانو رونالدو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب راتبه المرتفع والذي يُمثل عبئاً كبيراً على النادي في ظل الأزمة الإقتصادية الحادة التي يعاني منها العالم إثر تفشي فيروس كورونا.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، أن هناك مفاوضات بين كريستيانو رونالدو ومانشستر سيتي من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار متعلقة

كما أوضحت العديد من التقارير الصحفية، أن سوق الانتقالات الصيفية الجارية قد يشهد عقد صفقة تبادلية بطليها كريستيانو رونالدو وجابرييل خيسوس.

ولكن وفقاً لما أكدته التقارير الصحفية اليوم، فإن بيب جوارديولا يرفض تماماً رحيل خيسوس على صفوف مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يُعد أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الإنجليزي.

ما هي صفقات مانشستر سيتي في صيف 2021؟

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي قد دعم صفوف فريقه بالتعاقد مع جاك جريليش قادماً من أستون فيلا في أغلى صفقات البريميرليج ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

عن admin

شاهد أيضاً

غضـ.ـب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصـ.ـريحات ليوناردو

كشفت تقـ.ـارير صحفية إسبانية اليوم، عن وجود غـ.ـضب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.