القصة الكاملة لاتهــ.ـام شادي خلف

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إعلان اتهام الفنان الشاب شادي خلف، بتهمة التحـ.ـرش وهتك عرض 7 فتيات.

بدأت القصة، في شهر يونيو الماضي، بمنشور لصديقه الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي، على حسابه على “انستجرام” يكشف فيه تفاصيل الواقعة.

ونشر عبد الرحمن مجدي، شهادات وقصص الفتيات اللاتي تعرضن للتـ.ـحرش الجنسـ.ـي، من جانب شادي، داخل ستوديو ذات، الذي يمتلكه للتدريب على التمثيل.

وعلق مجدي، على اعترافات البنات وكتب: «و دي شهادات بعض البنات اللي اتعرضت لده و لسة في اكتر و هايتكلموا قريب .. انا بدعمك #كله_هيتعرف».

وجاءت الاعترافات على النحو التالي:

 

 

وخلال الساعات الماضية، قررت جهات التحقيق إحالة شادي خلف للمحـ.ـاكمة الجنـ.ـائية، وذلك بسبب اتهامه في عدد من القضايا وهي التــ.ـحرش وهتك عرض ومحاولة اغتــ.ـصاب 7 فتيات اثناء تواجدهن في ورشة تدريب تمثيل بمحافظة القاهرة.

من جانبه أنكر خلف، في تحقيقات النيـ.ـابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه، مضيفاً بأنها حملة ممنهجة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئاً.

جدير بالذكر انه شارك شادي خلف، في بطولة عدد كبير من اﻷفلام، على رأسها «هي فوضى، حين ميسرة، قبلات مسروقة، عبده موتة، 365 يوم سعادة، الثلاثة يشتغلونها»، كماشارك في بعض المسلسلت منها «فرح ليلى»، و«نصيبي وقسمتك».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.