القصة الكاملة لوفـــ.ـاة بسنت ضحيـ.ـة الصور المفبـ.ـركة

واقعة مؤسفة أثارت حالة من الحزن الشديد بين أهالي الغربية ومختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت تلك الواقعة حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر السوشيال ميديا.

القصة الكاملة لوفاة بسنت ضحية الصور المفبركة

حيث قامت فتاة تبلغ من العمر ما يقارب من حوالي 17 عاما بالنتحار بسبب قيام أحد الشباب بتركيب صورها على صور مخلة، وتم تداولها بين أهالي قريتها، فعاشت لحظات صعبة من تعنيف وشك واتهام وفضيحة لأسرتها رغم برائتها، فقررت الفتاة أن تنهي حياتها.

بسنت خالد لم تتجاوز 17 عاماً تدرس بالثانوية الأزهرية، تعيش في قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بالغربية، حيث قام أحد الشباب بتركيب صورها على صور بنات في أوضاع مخلة، مهددها بالفضيحة ونشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي إذا لم تنفذ طلبه بعلاق غير شرعية بينهما، وعندما رفضت قام بتنفيذ تهديده.

بسنت: «حرام عليكم أنا متربية»

فقررت بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني أن تنهي حياتها فتناولت حبة الغلال السامة، ورغم نقلها بالإسعاف إلى مستشفى كفر الزيات وعرضها على الطب الشرعي، فتأكد الأطباء من موتها بسبب تناولها تلك الحبة القاتلة .

ووجدا أسرتها بعد وفاتها ورقة مكتوب بها :” ماما ياريت تفهميني انا مش البنت دي و ان دي صور متركبة و الله العظيم و قسماً بالله دي ما انا ، انا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلي ده انا جالي اكتئاب بجد ، انا ياماما مش قادرة انا بتخنق، تعبت بجد” و اختتمت الرسالة بجملة ” مش انا حرام عليكم انا متربية احسن تربية”.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرتها .

وقررت أسرة بسنت ضحية الابتزاز الالكتروني، التقدم ببلاغ رسمي ضد من قام بهذا الفعل وتسبب في انتحار الفتاة بعد فبركة صور لها.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.