المذيعـ.ـة آلاء عبد العزيز تستغيـ.ـث

استغاثت آلاء عبد العزيز، مذيعة قناة «الحدث اليوم»، بعد تداول أرقامها وصورها عبر المواقع الإباحية، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت آلاء عبد العزيز، أنها محاولة لابتزازها على طريقة بسنت خالد «فتاة واقعة الغربية»، التي أنهت حياتها، بعد دخولها في حالة اكتئاب بعد ابتزازها .

مذيعة مصرية مشهورة تستغيث بعد تداول صورها على مواقع منافية للآداب

ونشرت عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «فجأة لقيت رقم غريب اتصل عليا كتير جدًا، الساعة 2 بعد منتصف الليل، ولقيت واحد بيقول لي إنه رقمي وصوري موجودة على موقع مش كويس، وبرضه رسائل كتير جات لي على الواتس آب».

وتابعت: «كلمت المحامي بتاعي فورًا، سألته عن المشكلة دي، طلب مني تغيير الأرقام، وكذا حد تاني قالي نفس الكلام، أغير رقمي وأسكت».

وأشارت المذيعة، إلى أن هذه الأزمة جاءت بعد ساعاتٍ قليلة من حوارها مع فتاة تُدعى «صفاء» استغاثت من خطيبها بعد نشره صورًا لها عبر مواقع إباحية.

وأضافت عبد العزيز في منشورها:  «أنا مش هقعد أدافع عن البنات دي، ولما تحصل لي نفس المشكلة هسكت، لأ أنا قررت أتكلم، ومش شايفة إن ده شيء مُعيب لي، أنا معملتش حاجة، أنا قاعدة في أمان الله لقيت الناس بتتصل عليا بتقولي الصور والأرقام»

واختتمت: «لديَّ ثقة كاملة في القضاء المصري أن حقي هيجي لي أنا وكل البنات اللي اتعرضوا لنفس الأزمة، خصوصًا إن فيه بنات نفوسها ضعيفة وبيجيلهم اكتئاب وبيتخلصوا من حياتهم».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.