المشــــ.ـكله الأولــ.ـى.. رامواس لا يتـ.ـعامل باحتـــ.ـرام في باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن المشكلة الأولى التي يتسبب بها سيرجيو راموس الوافد الجديد لـ صفوف باريس سان جيرمان.

رامواس لا يتعامل باحترام

نجحت إدارة الفريق الباريسي في تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بشكل جيد جداً، قد يكون باريس سان جيرمان هو أحد أكثر الأندية المستفادة من هذا الميركاتو الصيفي بشكل كبير، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها البي إس جي وبالأخص الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

وأعلن باريس سان جيرمان عن تعاقده مع الأسطورة الإسبانية، سيرجيو راموس، عقب رحيله عن صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف البي إس جي.

ووفقاً لما نشرته العديد من التقارير الصحفية، فإن سيرجيو راموس لا يتعامل باحترام في باريس سان جيرمان، كما أن الأمور داخل غرفة الملابس ليست كما يرام.

كما أوضحت التقارير الصحفية، أن باريس سان جيرمان ليس سعيد بموقف سيرجيو راموس منذ أن تم التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كما أشارت أن سيرجيو راموس منذ أن وصل إلى النادي وهو يتعامل بتكبر شديد ولم يظهر التواضع وأخلاقيات العمل الصحيحة مع موظفي نادي باريس سان جيرمان.

كما أكدت التقارير الصحفية، أنه في حال لم يتغير موقف سيرجيو راموس مع موظفي النادي، فإنه سيُعاقب بأنه لن يكون لاعباً أساسياً بالنسبة لـ ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق.

ما هي صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2021؟

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس، أشرف حكيمي، جورجينيو فينالدوم، دوناروما والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق.

عن admin

شاهد أيضاً

غضـ.ـب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصـ.ـريحات ليوناردو

كشفت تقـ.ـارير صحفية إسبانية اليوم، عن وجود غـ.ـضب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.