المــ.ـوت يفجــ.ـع الوسط الفني بوفاة أشهر كوميديان عربي

استيقظ الجمهور المغربي صباح اليوم الجمعة على خبر وفاة الفنان المغربي الكبير عزيز الفاضلي، عن عمر ناهز 78 عامًا، بأحد المستشفيات الهولندية، بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد.

وإلى جانب إصابته بفيروس كورونا قبل عشرة أيام، كان الفنان الفاضلي يعاني من مرض مزمن في القلب، مما استعصى عليه مقاومة هذا الفيروس الفتاك.

وكتب عادل الفاضلي، ابن الراحل، على صفحته على «فيس بوك»: «مات والدي.. بطلي».

وكان المخرج عادل الفاضلي، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، عن تدهور الحالة الصحية لوالده الفنان عزيز الفاضلي، بسبب إصابته بفيروس «كورونا».

 

وكشف عادل الفاضلي، من خلال تدوينة على فيسبوك، عن الوضعية الصحية لوالده الفنان عزيز الفاضلي الذي كان يرقد بإحدى المستشفيات الهولندية، بعد إصابته بفيروس كوفيد-19.

وجاء في بوست «الفاضلي»: «والدي يرقد في المستشفى بهولندا منذ 10 أيام، بعد تدهور حالته الصحية بسبب كوفيد، حالته حرجة.. أرجوكم الدعاء له».

وكان الفنان الراحل قد رافق زوجته إلى هولندا من أجل العلاج غير أن الفيروس اللعين أصابه بشكل مفاجئ فتدهورت حالته قبل أيام.

يذكر أن الفنان الراحل الشهير بـ«بئيس الديس»، عرف بتألقه في تقديم النشرة الجوية خلال فترة الثمانينات، كما شارك في مجموعة من الأعمال الفنية المغربية، آخرها كان «البركة في رأسك» لمخرجه عادل الفاضلي والذي عرض على القناة الأولى سنة 2019.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.