انتقـــ.ـام شيرين من حسام حبيب.

كشف الناقد الفني طارق الشناوي،كواليس انتقام الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام الحبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز عبد الفتاح في برنامج “تحت الشمس” المذاع عبر قناة الشمس.

حيث أوضح الشناوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز عبد الفتاح في برنامج “تحت الشمس” المذاع عبر قناة الشمس، أنه توقع طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب قبل فترة.

أشار طارق الشناوي إلى تسريب صوتي ظهر في يونيو الماضي ونسب إلى والد حسام حبيب، الذي تحدث عن استغلال شيرين لابنه حسام وتعطيلها لمسيرته الفنية، وأشار أيضا إلى رد حسام حبيب على والده.

وأكد طارق الشناوي، قائلا: “أنا توقعت من أول موضوع التسريب. شيرين عندها ذكاء ابن البلد الفطري، بمعنى هي أخذت حقها وهي متجوزة.”

وأضاف: “هي خلته يهاجم أبوه في كليب، لأن أبوه قال إنه متجوزها عشان فلوسها، وأنا عارف ولاد البلد، لما ينتقم بينتقم بقوة. بعد ما عمل الدور ده وهاجم أبوه على الملأ، وهدده إنه هيرفع عليه دعوة، راحت مظبطة أمورها وقالت بالسلامة.”

وتابع: “أنا ابن بلد زي شيرين والمجموعة دي، وعارف بيفكروا إزاي.”

يذكر أن شائعة طلاق شيرين وحسام حبيب انتشرت بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت خلاله عن امتلاكها معلومات لا دليل على صحتها، عن انفصال شيرين وحسام.

 

حيث ظهرت شيرين عبد الوهاب برفقة فريق عمل أغنيتها الجديدة ” كلها غيرانة “حيث شهدت الصورة عدم تواجد حسام حبيب للمرة الأولي حيث كان يحرص على التقاط الصور معها في جميع أعمالها.

وفاجئت الجميع بظهورها بوجه شاحب وابتسامة حزينة، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور والمتابعين مع الصورة المتداولة، وأنهالت التعليقات التي تدعمها وتساندها في قرارها.

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة “كلها غيرانة”، وهي أول أغاني ألبومها الجديد.

من المقرر طرح أغاني ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد تباعا خلال الفترة المقبلة عبر يوتيوب، بعد غياب لفترة طويلة.

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة “كلها غيرانة” من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.