انهيار غادة عادل من البـــ.ـكاء أمام طليــ.ـقها

أذاعت  قناة ام بي سي، برومو الحلقة القادمة من برنامج “بصراحة مع”، حيث سيكون ضيوف الحلقة الفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدى الهواري.

وخلال البرومو، انهارت غادة عادل أمام طليقها المخرج مجدى الهوارى، وذلك فى اول لقاء تليفزيونى يجمع بينهما بعد طلاقهما.

كما جا في البرومو انهما يتحدثان  عن بعض الامور الشخصية وهو الامر الذي دفع غادة للبكاء بشدة خاصة انهما خاضا فى بعض الذكريات.

وخلال البرومو، يقول مجدي الهواري لغادة عادل: “إحنا اتجوزنا صغيرين جدا”، “إحنا لما نقعد مع بعض 20 سنة فده نجاح”، “ليه بتهربي من الذكريات نفسي أفهم؟”، فتعلّق باكية: “أنا مش بحب الذكريات”، فيضيف: “نفسي أفرح يمكن أكتر من زمان”.

 

وفي وقت سابق، قام المخرج مجدي الهواري بمفاجئة الجميع ونشر مجموعة من الصور الجديدة له برفقة طليقته وأم أولاده الفنانة غادل عادل، احتفالا بعيد ميلادها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك.

وعلق  الهواري على الصور قائلا:” كل سنة وانت طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا .. كل سنه وتبقي هي هي وطيبة.. عايشة وحلوة في حياتنا كلنا.. وتبقي تبقي فرحتنا وضحكتنا كلنا”.

وتابع معلقا على الصور:”كل فرحة مقسومة لينا تبقي تبقي ليها مننا..تفضل هي أم .. وأحن حضن .. وليها منا بوسة كلنا.. أنا وولادي”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.