بعد غياب عن الأضواء.. رغدة تتصدر التريند بسبب الحجاب والاعتزال

تصدرت الفنانة  السورية رغدة محرك البحث الشهير ” جوجل” ، بعد أن قامت بنشر صورتها وهي مرتدية الحجاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وذلك بعد أن غابت الفنانة رغدة عن الأضواء طيلة السنوات الأخيرة ، فاخر عمل شاركت به كان عام 2019 .

و بمجرد أن نشرت رغدة صورتها بالحجاب مصحوبة  بتعليق “عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده”، ففسر الجمهور هذه الكلمات أنها إعلان من رغدة اعتزالها الفن .

ولكن سرعان ما خرجت رغدة من قوقعتها ، لتنفي خبر اعتزالها الفن ، بعد تاريخ فني كبير قدمته رغدة للفن المصري و العربي بمشاركة نجوم الدراما المصرية مثل أحمد زكي و نور الشريف .

وقررت رغدة الابتعاد عن الأضواء في السنوات الأخيرة ، وبالتحديد منذ انتشار فيروس كورونا ، فتغيبت عن أى أعمال فنية ، و تغيبت أيضا عن التجمعات والاحتفالات والفعاليات الفنية والثقافية، وآخر عمل قدمته رغدة  كان مسلسل “الضاهر” الذي عرض عام 2019 بعد تأجيل عامين، من بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف وحسن يوسف وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

تغريدة رغدة
تغريدة رغدة

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.