بـ«اللحمــ.ـة والساطــ.ــور».. حمو بيكا يثير سخـ.ـرية الجمهور في أحدث ظهور

قام مطرب المهرجانات حمو بيكا بإثارة حالة من الجدل وسخرية الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام بنشر مقطع فيديو جديد له وهو يقوم بتقطيع اللحم بالساطور، وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلق بيكا على الفيديو قائلا «من صغرنا تعبنا وشقينا عشان نعرف نعيش، عشان منقولش لحد اديني.. عشان نرفع راس أهالينا وسط الناس».

وأضاف «ماخدنهاش بالساهل والله.. اتمرمطنا كتير وتعبنا كتير، ولسه بنعافر وبنتعب وبنشقى وبنقف على شغلنا بإيدينا زي ما كنا بنسعى عشان ربنا يكرمنا في الأغاني والمهرجانات».

بيكا: لكل مجتهد نصيب

وتابع بيكا «بنسعى برضه عشان ربنا يكرمني في مشروعي وبشتغل فيه بإيدي وبتعب مع الناس اللي شغاله في المكان ولو مش مصدق روح وشوف بعينك».

واختتم قائلا: «أسعى وصدقني هتلاقي ربنا بيفتحلك ألف طريق وطريق بس متتعبش.. لكل مجتهد نصيب».

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور مع الفيديو المنشور، وأنهالت التعليقات الساخرة منه وعلق أحدهم:” هو انت مفكر الغنا ورا الرقصات سعي وشقى”.

حمو بيكا يستعد لافتتاح مطعمه الثاني في القاهرة

جدير بالذكر، أن حمو بيكا كان قد افتتح الشهر الماضي أول فرع لمطعمه في الإسكندرية، وقد لاقى المطعم إقبالا جماهيريا كبيرا من محبي حمو بيكا .

ويستعد بيكا، حاليا لافتتاح مطعمه الثاني في منطقة 6 أكتوبر، وأعلن ذلك عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، قائلا: «قريباً افتتاح ثاني فرع من مطعمي داخل سيتي بارك 6 أكتوبر، انتظروا أقوى افتتاح قريباً جدا».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.