تامر حسني متــ..ــهم بخيـــ..ـانة زوجته مع هذه الفنانة.. وانهيـ..ـار بسمة بوسيل

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الأخيرة، بعد منشور نشرته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنانة تامر حسني، تضمن رسالة غامضة.

ونشرت بوسيل، عبر خاصية القصص المصورة على موقع “انستجرام”، منشور قالت فيه :ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير” .

 

عدها قامت بسمة بحذف المنشور، وكتبت ستوري أخر فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

منشورات بسمة أثارت قلق كبير لدى الجمهور والمتابعين، الذين تساءلوا عن الشخص الذي تقصده بالخيانة، وهل هو زوجها تامر حسني أم شخص آخر؟.

 

وبعد منشور بسمة بوسيل، انتشرت عدة أخبار عن ارتباط زوجها تامر بالممثلة يارا السكري، بل وصل الأمر إلى اتهام البعض تامر بالخيانة.

وذكرت الأخبار المنتشرة، أن السكري جمعتها صورة مؤخرا بـ تامر حسني، حيث ظهرت معه في مشهد صغير في فيلم «الفلوس»، الامر الذي جعل البعض يرجح أن تكون هناك علاقة تجمعهما، خاصة أن كل من الثنائي لم يخرج حتى الآن ويوضح حقيقة الأمر.

إلا أن لاحظ بعد المتابعين والجمهور، أن الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني لم يلغيا متابعتهما لبعضهما البعض حتى الآن، مثلما حدث في المرة الأولى من الخلاف الذي نشب بينهما منذ فترة.

وكانت مصمّمة الأزياء المغربية قد حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها في الساحل الشمالي، حيث صعدت إلى المسرح ومعها “تورتة” ضخمة.

وطلب تامر حسني من بسمة أن تغنّي له على المسرح قائلاً: “يلا غنّي، اتكسفتي؟ انتي هريانا غنى في البيت”، لتردّ عليه بسمة بتقديم أغنية “كل سنة وإنت طيب ومن قلبي قريب”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.