تدهور الحالــ.ـة الصحيــ.ـة لفنانــ.ـة شهيرة بعد إجراء عمليــ..ـة

قامت فنانة شهيرة بالإعلان عن تدهور حالتها الصحية بعدما قامت بإجراء عملية جراحية خطيرة، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام القليلة الماضية..


حيث كشف الفنان محمد عبد الواحد، وهو من أشهر أطفال السينما المصرية سابقًا، أزمتها الصحية، ونشر مجموعة من الصور التي تجمعهما عبر حسابه الشخصي، على موقع فيسبوك، وكتب قائلًا: “هالة أنور أعز وأغلى أخت.. توأمي الفني.. عمليتين جراحيتين في أسبوع واحد.. زرتها في المستشفى ودخلوني قالوا أخوها قلتلهم طبعا”.

وأضاف محمد عبد الواحد: الزيارة ممنوعة وهالة تعبانة أوي.. ربنا يطمن ولادك عليكي.. وترجعي تنوري بيتك وتنوري حياتنا.. يا رب ادعولها.

هالة أنور تعلق على مشاركتها في “ضل راجل”


قالت الفنانة هالة أنور، تعليقا على مشاركتها في مسلسل ضل راجل في شهر رمضان بعد غياب 20 عاما، إنها غابت عن الفن لأكثر من 20 عاما، مضيفة:” اتخضيت من رد فعل الناس وحبهم لي بعد ظهوري في مسلسل ضل راجل وعودتي للتمثيل “.

وأضافت هالة أنور في مداخلة هاتفية في برنامج ” مساء دي إم سي ” المذاع على قناة ” دي إم سي “، :” لما عرفت اني مازلت في قلوب الناس شعرت بالسعادة بشكل كبير “.

وتابعت هالة أنور: “لاحظت أنه في يوم تصوير المسلسل شعرت بأنني معتادة الوقوف أمام الكاميرا يوميا رغم غيابي عن الفن لأكثر من 20 عاما”.

وأكملت هالة أنور: “سعيدة بعودتي للفن عن طريق مسلسل ضل راجل”، مضيفة: “ندمت على قرار تركي مجال التمثيل

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.