تسريب صورة زوجة أدهم النابلسي بعد أن تحول إلى رجل دين!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

بعد اعتزاله الغناء وظهوره أكثر من مرة بلباس رجل دين تم تسريب صورة أدهم النابلسي مع فتاة قيل أنها زوجة الفنان المعتزل للغناء.

صورة زوجة أدهم النابلسي منتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهر فيها وهو يحتضن فتاة ولأنه شخص لا يفعل ذلك حتى عندما كان يغني فقد توقع الجمهور أنها زوجته

ولم يُعرف هوية هذه الفتاة حتى اللحظة خاصة أن أدهم منذ زواجه وهو حريص على أن يبقي زوجته بعيدة كلياً عن الاعلام وعن الظهور معه في أي مناسبة.

ولمن لا يعرف من هي زوجته إليكم بعض المعلومات عنها:

بعد 3 أعوام فقط وفي عز نجوميته أعلن أدهم نابلسي عن زواجه لكن اللافت أنه لم يكشف تفاصيلاً عن زوجته غير أن إسمها الأول ليليان التي تصغره بـ 4 سنوات.

المثير للجدل أكثر ما تم الحديث عنه أنّ أدهم عقد قرانه بعد تخرجه من البرنامج على حبيبته وأبقى الموضوع طي الكتمان احتراماً لقدسية علاقتهما.

“لما ما فيك تسيطر لحتى تعد للعشرة” هي جملة من أغنية “هوي الحب” التي أطلقها أدهم لكنها تمثل كثيراً زواجه حيث اندفع بقوة نحو الزواج في عمر الـ 21 في حين كانت تبلغ من العمر 17 عاماً أي أنه تزوّج قاصراً

المعروف أن ليليان هي حب طفولة أدهم ويحرص على إبقائها بعيدة عن الإعلام كي لا تتأثر علاقتهما بأي شائعة من الممكن أن تنتشر وتُدمّر ما بناه.

ورغم مرور 5 سنوات على إعلانه زواجهما إلا أنه حتى اللحظة لم يعلن عن حمل ليليان لكنه دائماً ما يؤكد على الحب الكبير الذي يحمله بقلبه لها.

عن admin

شاهد أيضاً

آخر ظهور للفنان هشام سليم قبل وفاته.. «بدا عليه التعب والإنهاك»

رحل عن عالمنا الفنان هشام سليم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي ألمّ به …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.