الحالـــــ.ــــة الصحــــ.ـــية لنجل طارق العريان !!

 

كشف مصدر من الفريق الطبي المعالج والمتابع للحالة الصحية لعمر العريان ، نجل المخرج طارق العريان أخر تطورات حالته بعدما خضع لثلاث عمليــ.ـات جراحيــ.ـة خطيــ.ـرة بسبب مشاجــ.ـرة نشبت أمس مع عدد من الشباب في لبنان.

اخر تطورات الحالة الصحية لـ عمر العريان

 

حيث أوضح المصدر، أن عمر العريان كان قد أصيب أمس نتيجة المشاجرة العنيفة، بالعديد من الأصابات المتفرقة في يده وركبته، حيث عاني كسـ.ـرا شديدا في الركبة أدى إلى انقسامها نصفين بسبب سقوطه من أعلى الطاولة، مما تسبب في خضوعه لعدد من العمليات الجراحية.

وأشار، خلال تصريحات صحفية، إلى أن عمر العريان يرقد حاليا في أحد المستشفيات في لبنان، ويعمل على تجهيز أوراق سفره للعودة إلى مصر بعد يومين.

 

تداولت أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إصابة نجل طارق العريان في مشاجـ.ـرة مع أحد الشباب في لبنان بسبب فنانة مصرية شهيرة، خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث كشف مصدر مقرب من المخرج طارق العريان، أن تلك المشاجرة كانت قد بدأت عندما تشاجـ.ـرت فنانة مصرية تدعى شيرين أبو العز؛ تعيش في لبنان بالتشاجـ.ـر مع فنانة شابة كانت برفقة عمر العريان.

فعلى الفور، قام عمر العريان بالتدخل في المشادة وقام بصفع الفتاة على وجهها ليقوم أكثر من 10 شباب متواجدين بالمكان بالدفاع عن الفتاة وضرب عمر العريان ضربا مبرحا، أدى إلى إصابته إصابات بالغة وتطور الأمر إلى ضرورة الخضوع إلى عملية جراحية خطيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.