تطــ.ـورات مفاجئــ.ـة في الحالة الصحــ.ـية لـ هاجر أحمد بعد إصابتــ.ـها

أعلنت الفنانة الشابة هاجر أحمد، الأيام الماضية، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث نشرت صورة لها من المستشفى عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصوروالفيديوهات “انستجرام”.

وكتبت هاجر أحمد، : “يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم، اللهم اشفني واشفي مرضانا جميعا امين يارب العالمين”.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة عن آخر تطورات الحالة الصحية لها، حيث أكد المصدر أن حالتها ما زالت غير مستقرة، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأشار المصدر، إلى أن هاجر تتواجد حاليا في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، وحالتها الصحية حتى الآن غير مستقرة، حيث تستعين بجهاز أكسجين بسبب النقص في مستوى الأكسجين لديها.

وفي وقت سابق، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة للفنانة هاجر احمد برفقة زوجها رجل الأعمال احمد الحداد، وعلى الفور تداولت على نطاق واسع على موقع فيسبوك وإنستجرام.

حيث ظهرت الفنانة هاجر احمد برفقة زوجها وهما في شهر العسل، حيث كانت ترتدي ملابس صيفية جذابة ولكن أثار زوجها حالة من الجدل بحركة جريئة أثناء الصور كما يظهر في الصور.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور والمتابعين مع الصور، وأنهالت التعليقات التي تسخر من حركة يد زوجها في الصورة وجاءت التعليقات كالأتي:”الرجالة لما تحب، بيغير عليها أوي، شكلك بتحبها”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.