تــركي آل الشيخ يصــ.ـرح مفاجــ.ـأة بشأن سيــ.ـارة عمر كمال

حالة من الجدل الواسع،شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد نشر المطرب الشعبي عمر كمال على حسابه الخاص بفيسبوك صوراً أعلن من خلالها حصوله على سيارة فارهة ثمنها يتخطى 4 ملايين ريال سعودي.

وربط رواد على مواقع التواصل بين السيارة وبين المستشار تركي آل الشيخ مدعين انه هو الذي أهدى عمر كمال السيارة، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات.

من جانبه، نفى رئيس “هيئة الترفيه” في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، علاقته بالسيارة الفارهة التي تلقاها عمر كمال هدية خلال زيارته إلى المملكة.

وكتب آل الشيخ  عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلاً: “نشر البعض مقطعاً يزعم فيه أنني قمت بتقديم هدية سيارة لأحد الفنانين بملايين الريالات! بالعادة لا أرد على الإشاعات المغرضة ولكن نظراً للكذب المتعمد بذلك فسأقوم بتقديم شكوى رسمية حسب النظام ضد مصور المقطع ومن نشره!”.

وفي وقت سابق، نشر كمال، مجموعة صور له بجانب السيارة مع شباب العائلة السعودية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق عليها قائلا: «وأما بنعمة ربك فحدث، النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية، مع عائلة الشاطري، وتم منحي درع وسيارة «بنتلي» هدية، وشكرا من كل قلبي على التكريم والاستقبال والضيافة طول إقامتي في المملكة».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.