تفاصيل سجــ.ـن الممثل التركي «بوراك أوزجيفيت» 4 سنوات..

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواص الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء بسـ.ـجن الممثل التركي «بوراك أوزجيفيت» 4 سنوات، الأمر الذي أصاب متابعيه ومحبيه بالصدمة.

وجاء قرار السجن  بعد اتهام بوراك أوزجيف، بإهانة 4 أفراد من العاملين في موقع تصوير مسلسله الشهير «قيامة عثمان».

واتهم 4 أفراد من العاملين في موقع تصوير مسلسل «قيامة عثمان»، بوراك أوزجيف، بإهانتهم خلال التصوير، حيث قال العمال، إن بوراك، سبـ.ـهم.

وكشف العاملون عن تفاصيل الواقعة موضحين: «خرج بوراك أوزجيف من خيمته خلال فترة الاستراحة، وسبنـ.ـا، ثمّ عاد إلى خيمته وبعد وقت قصير عاد وخرج ووبخنا مجددا، وأهاننا».

من جانبه، نفى بوراك أوزجيفيت، الاتهامات الموجهة له، خلال لقاء صحفي، مؤكدا أن تربيته لا تسمح له باستخدام الشتائم المذكورة في الادعاء.

وأشار بوراك إلى أن العاملين لديهم مشاكل مع المنتج وأرادوا الحصول على حقوقهم منه عن طريق زج اسمه في القضية، مؤكدا أن القضية أُغلقت وتمت مراضاة العاملين.

فيما نشرت صحف تركية، أنه من المحتمل، أن يواجه بوراك، عقوبة السجن لمدة 4 سنوات، بسبب شتم وإهانة أربعة من العاملين في موقع تصوير مسلسل «قيامة عثمان».

كما ذكرت أن الشهود أدلوا بإفاداتهم في المحكمة، وأكدوا الادعاء المقدم للممثل التركي الشهير بوراك أوزجيف، وأن المدعي العام، بالفعل، جهز لائحة أفادت بوجود شبهات كافية ضد بوراك، وطلب سجنه لمدة تصل إلى 4 سنوات، ويمثل بوراك أمام القاضي خلال الأيام القليلة المقبلة.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.