تقـــ.ـارير تكشف عن مـ.ـوقف بيانيتش من العـــ.ـودة الى يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة من العودة إلى صفوف يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

موقف بيانيتش من العودة الى يوفنتوس

تعمل إدارة يوفنتوس على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل وبشكل خاص الدوري الإيطالي الذي خسره لصالح إنتر ميلان الموسم المنصرم 2020/2021.

وارتبط اسم بيانيتش في الأيام الأخيرة بغمكانية الانضمام إلى يوفنتوس بطلب من المدير الفني للسيدة العجوز، ماسيماليانو أليجري، الذي عاد مؤخرًاًإلى الفريق الإيطالي عقب رحيل، أندريا بيرلو بسبب سوء النتائج الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة “سكاي سبورتس”، فإن صفقة بيانيتش لم تكن قريبة أبداً من يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية كما تداولت العديد من التقارير الصحفية في الآونة السابقة.أخبار متعلقة

وتأمل إدارة برشلونة في التخلص من عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الغير مرغوب في وجودهم بسبب خروجهم من حسابات المدير الفني الهولندي، رونالد كومان، بالإضافة إلى التخلص من رواتبهم التي تمثل عبئاً كبيراً على إدارة الفريق الكتالوني وعلى رأسهم بيانيتش.

ما هي صفقات برشلونة صيف 2021؟

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون والهولندي ممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

عن admin

شاهد أيضاً

غضـ.ـب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصـ.ـريحات ليوناردو

كشفت تقـ.ـارير صحفية إسبانية اليوم، عن وجود غـ.ـضب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.