جـ.ـريمه تهز سوهاج بثمن 200 جنيه «المتـ.ـعة الحـ.ـرام»..

تجرد عامل من مشاعر النخوة والرجولة وقام بتقديم زوجته فريسة لراغبي المتعة الحـ.ـرام وبموافقتها بدون تردد ولكنهما لم يعلما أن ذلك المشوار سينتهي بجـ.ـريمة قـ.ـتل مروعة تؤدي بهما إلى حبل المشنقة.

 

بداية الواقعة
حيث قام «جمال»، 41 عاما، بتقديم زوجته رشا “32 عاما” التي تتمتع بقدر عالي من الجمال لراغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية حتى يستطيع الإنفاق على أسرته بالكامل.

ففي إحدى الليالي، قام «جمال» بإحضار 3 رجال عامل وصياد وسائق «توك توك» لقضاء ليلة مع زوجته، مقابل 400 جنيه، لكن الزبائن حاولوا دفع 200 جنيه فقط، وهو ما أثار غضب الزوجة مما جعلها تتوجه إلى المطبخ وأحضرت سكينا غرسته في صدر أحد زبائنها ليلقى مصرعه على الفور، كما تسببت في إصابة صديقه ونجا الثالث من تلك الجريمة المروعة وفر هاربا.

 

اعترافات الزوجة
قالت الزوجة اثناء اعترافاتها خلال التحقيقات في سوهاج، قالت أنها تزوجت من جمال ثم أصيب بمرض جعله غير قادر على العمل فقرر أن يقدمها لراغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية حتى يستطيعوا الإنفاق على أسرتهم والأولاد.

اللقاء الأول في الحرام
حيث كان جمال معتاد أن يعزم صديقه التاجر الثري في منزله وجعله يتردد عليهم دوما حتى لاحظ نظراته لزوجته وكذلك تبادل النظرات من زوجته، مما جعله يفكر في تقديمها له مقابل مبلغ مالي وعرض عليها الأمر ولم تتردد حتى أعتادت على هذا الأمر الحرام.

وأحيلت المتهمة للنيابة التي تولت التحقيق، وأحالتها لمحكمة جنايات سوهاج والتي قضت أمس الأول بإعدامها شنقا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.