حسن الرداد يثيــ.ـر الجدل في ظــ.ـروف تمنعني أشوف إيمي دلوقتي

حل الفنان حسن الرداد ضيف في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وصرح بعدد من التصريحات النارية التي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث أكد الفنان حسن الرداد، أن أعماله مع الفنانة إيمي سمير غانم من أكثر الثنائيات الناجحة فى مصر والوطن العربي والدليل منذ زواجهما من فترة 5 سنوات لا تزال الشائعات تلاحقهما بشكل شهري، موضحا أن البعض يروج لهذه الشائعات وهو يرفض الخروج للرد على كل الشائعات.

حسن الرداد
حسن الرداد

ولكنه أثار حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما قال:”في ظروف تمنع إني أشوف إيمي دلوقتي”، ولم يفصح عن تلك الظروف على الإطلاق، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

وأضاف الفنان حسن الرداد، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه نجح في العمل مع زوجته إيمي، قائلا: “أحنا نجحنا جامد مع بعض وأي عمل تلفزيون، سينما، أو مسرح أو إذاعة بيبقوا عايزينا نظهر مع بعض وكل الناس بتطلب الثنائي مع بعض، والورق هو اللي بيوجه والجمهور حابب يشوفنا مع بعض”.

وأعلن الفنان حسن الرداد، عن أنه وأيمي يبحثان عن سيناريو ليعودا به للعمل سويا، متابعا: “الجمهور حابب يشوفنا مع بعض وإننا نعمل شغل لوحدينا بقى صعب وقلنا نأخذ استراحة شوية وبعدين نرجع تاني والفترة اللي جايه بندور على سيناريو شغل مع بعض”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.