حكيم يفاجئ الجميع بـــملامح مختلفة تمـ.ــاما..

داول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنان حكيم مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهر بملامح مختلفة تماما عن ما كان عليه، وبدى عليه علامات الشيخوخة.

تداولت أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابة نجم الأغاني الشعبية حكيم بمرض خطير نادر، وذلك بعدما انتشر صورة له برفقة عدد من الفنانين والإعلامية لميس الحديدي وملامحه مختلفة تماما وتبدو عليه علامات كبر السن والشيخوخة،

مما جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة مرضه.

فخرج مصدر مقرب من الفنان حكيم ونفى تماما ما تم تداوله بشأنه مرضه، مؤكدا أنه ظهر بهذا الشكل في الصورة بسبب اهتزاز الكاميرا، وأنه ما زال يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما تداول أنه مريض ووصف تلك الأقتويل بـ”الشائعات”.

 

حيث ظهر الفنان حكيم، خلال الصورة المنشورة، بجانب الفنانة السوريّة ​أصالة​ والإعلاميتيتن المصريتين ​بوسي شلبي​ و​لميس الحديدي​، حيث ظهر بملامح مختلفة ونحافة بارزة، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حالته الصحية.

يُذكر أنَّ حكيم، قام بتسجيل أغنية جديدة بعنوان ” الجنة في الإمارات “، بمناسبة العيد الوطنيّ للإمارات، من كلمات محمود صلاح، ألحان محمد رحيم، وإخراج حسام الحسيني.

 

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.