حلا شيحة تت.برأ من صورة انتشرت لها بدون حجاب

حلا شيحة تتبرأ من صورة انتشرت لها بدون حجاب حيث انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الصفحات التي تدعي أنها الصفحة الرسمية للفنانة حلا شيحا وقامت بنشر بعض الصور لها بدون حجاب، وربطت بين الصورة وبين بعض الأخبار التي تدعى أنها قامت بالتخ.لي عن الحجاب، وأنها سوف تقوم بالدخول إلى بعض الأعمال الفنية الجديدة بدون الحجاب.

حلا شيحة تت.برأ من صورة انتشرت لها بدون حجاب

حلا شيحة تت.برأ من صورة انتشرت لها بدون حجاب حيث نشرت الفنانة على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ت.كذيبا للصورة وللخبر الذي نشر معها.

وأعلنت الفنانة حلا شيحة من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام أنها لا تمتلك أي حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي سوي الحساب الخاص بها على الانستجرام.

وأن الصفحات التي قامت بنشر الصورة صفحات مزيف.ة حاولت تض.ليل جمهور الفنانة، وأن هناك عدد من الصحفيين غير المهنيين قاموا بنشر هذه الصورة والعديد من الأخبار الك.اذبة عن الفنانة، وهو ما جعل هذه الصورة تنتشر بصورة كبيرة.

حلا شيحة تتوجه بالشكر لإدارة الفيس بوك

وكانت الفنانة حلا شيحة قد أعلنت أنها قامت بالتواصل مع إدارة الفيس بوك من أجل حظ.ر وحذف الصفحات التي تدعي أنها تابعة للفنانة، وأنها الصفحة الرسمية للفنانة على موقع الفيس بوك.

وقد توجهت الفنانة بالشكر لإدارة الفيس بوك بعد أن قامت بالموافقة على طلب الفنانة وقامت بحذف هذه الصفحات المسيئة للفنانة، وفي ذات السياق توجهت الفنانة حلا شيحة بطلب إلى رؤساء التحرير.

حيث طالبتهم الفنانة أن يختاروا الصحفيين المهنيين الحقيقين الذين يسعون إلى الأخبار الحقيق.ة بدلا من الاعتماد على الأخبار المض.للة والك.اذبة، فلابد لهم من اختيار الصحفيين العاملين معهم بدقة كبيرة حتى نتمكن من الرقي بأخلاقنا وببلدنا بدلا من الانش.غال بالتفاه.ات ونشر الأخبار الك.اذبة.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.