خالد الصاوي يصـ.ـدم الجمهور بظـ.ـهوره على «كرسي متحرك»

اجأ الفنان خالد الصاوي ، جمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا وظهر وهو جالس على كرسي متحرك مما تداولت أنباء بشأن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خطيرة.

وعلى الفور، انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور ومتابعي الفنان خالد الصاوي على الصورة متسائلين عن حقيقة الأمر المتداول بشأن هذا الأمر.

زوجة خالد الصاوي تكشف حقيقة تعرض زوجها لمرض خطيــ.ـر

حيث كشفت زوجة الفنان خالد الصاوي، الحالة الصحية لزوجها بعدما تعرض إلى وعكة صحية مفاجئة تسببت في جلوسه على كرسي متحرك.

وقالت زوجة خالد الصاوي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مساء الفل جميعاً، خالد الصاوي عنده التهاب أعصاب في رجله اليمين نتج عن إصابة أثناء يوم تصوير اكشن».

وأضافت: «الفن يحب الضمير والإبداع له أضراره أحيانا، محبتكم فوق الراس، يومين راحة ويرجع يتنطط بالسلامة في البلاتوهات والملاعب». واختممت حديثها: «شكرا لمحبتكم واهتمامكم من القلب، واستنوا الجديد عشان الجديد شديد بإذن الله».

خالد الصاوي يعلق على تعرضه لأزمة صحية

كان خالد الصاوي، كشف عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، بنشر صورة وهو على كرسي متحرك، وعلق عليها قائلاً: «أنا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كام يوم باذن الله». وتابع :«ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة ويعلموك احترام الضعف، واحترام الكرامة اللى في الضعف».

 

 

يذكر أن، اَخر أعمال خالد الصاوي فيلم «30 مارس»، بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.