خطوبة منة شلبي وأحمد حاتم تشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟ (صور)

ترددت أنباء في الساعات الماضية بشأن ارتباط الفنان أحمد حاتم بالفنانة منة شلبي، وفق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تصدر حاتم، بطولة مسلسل ليه لأ 2، وشاركه البطولة عدد من النجوم، على رأسهم شلبي.

ومن جانبه أكد مصدر مقرب أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وما هو إلا محاولة من بعض رواد مواقع التواصل لإثارة البلبلة داخل الوسط الفني، وركوب التريند، على حد قوله.

وكان قال حاتم في تصريحات له إنه أحب فكرة تقديم المسلسلات عبر المنصات الإلكترونية، لعدة أسباب مختلفة ومنها إتاحة الفرصة لصناع الدراما لتقديم محتوى جديد ومتنوع بجودة عالية، مع توفير الدعاية الكافية للمسلسلوهو ما يجعل الأمر أكثر نجاحًا لطرفي العمل والجمهور.

وتابع: هي فرصة جيدة له ليشاهد العمل دون فواصل إعلانية وفي أي وقت يناسبه، خاصة أنه حتى الآن ثمن الاشتراك الشهري أو السنوي في المنصة، يعتبر مناسبًا لقطاع عريض من الجمهور.

 

 

يذكر أن الجزء الثاني من ليه لأ؟! هو اللقاء الثاني لـ حاتم ومنة بعد لقائهما في مسلسل حارة اليهود الذي عرض في موسم رمضان 2015 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك في بطولته أيضاً سارة عبد الرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلين سليم مصطفى ومنى أحمد زاهر.

 

 

 

من أحدث أعماله المنتظر عرضها قريبًا مسلسل شقة ستة بطولة روبي وإخراج محمود كامل، وفيلمي قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عدد كبير من النجوم، وعروستي الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي السرب، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.