دنيا سمير غانم تقطع حدادها لأجل أقرب شخص إلى قلبها..

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على معايدة زوجها الإعلامي رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده، على الرغم من حزنها الشديد على وفاة والديها.

ولم تنسَ دنيا ذكر والديها الراحلين في المعايدة والإشارة إلى مدى حبهما لزوجها رامي، حيث نشرت صورة له وعلقت عليها بالقول: “كل سنة وانت طيب وناجح و ربنا يحفظك ويخليك لينا ويا رب كل دعوات بابي و مامي في حياتهم ليك تكون من نصيبك لإنك فعلا تستاهلها”.

 

 

وتفاعل مع الصورة العديد من المتابعين والنجوم الذين تمنوا لرضوان سنة طيبة وطول العمر ومنهم مصطفى قمر وكريم عبد العزيز وعادل عادل وفيفي عبده ولطيفة.

ورد رامي، على رسالتها، قائلا: “ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي، وننجح مع بعض.. ويقدرني أسعدك أنت وكايلا طول العمر.. ويجعل حبايبي في الجنة مبسوطين ومتهنيين ومطمئنين عليكم”.

ورحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.

 

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.